MATTONI

نبذة عن الشـركة

تُعد شركة كارلوفي فاري للمياه المعدنية ش.م. أكبر مُنْتِج للمياه المعدنية ومياه الينابيع الطبيعية في الجمهورية التشيكية. تأسَّست الشركة سنة 1673 على يد مواطن من كارلوفي فاري يُدعى هاينريش ماتوني. ووصلت الشركة الى مكانتها الحالية منذ التسعينيات بفضل الاستثمارات الكبيرة لأصحابها الجُدد ( انظر القسم الخاص بـ"تاريخ الشركة").

تقوم شركة كارلوفي فاري للمياه المعدنية حالياً بتعبئة مياه معدنية ومياه ينابيع طبيعية تحمل اسم العلامات التجارية ماتوني ومغنيسيا وأكيلا، وتصديرها إلى 20 دولة في العالم. ولقد ساهمت الشركة بشكل كبير في الحياة الثقافية والرياضية والاجتماعية في الجمهورية التشيكية، كما أنها تدعم المشاريع المتعلقة بالحفاظ على الطبيعة والبيئة.

تبذل شركة كارلوفي فاري للمياه المعدنية قصارى جهدها لتأسيس علامات تجارية عالمية بصورة مميزة تسهم في تحسين جودة الشُّرب وثقافته، ليس فقط في الجمهورية التشيكية. ولطالما نال المنهج المهني المتبع من قبل الشركة وموظفيها فيما يتعلق بجودة الإنتاج العديد من الجوائز والتقدير، هذا فضلاً عن حقيقة أن مياه ماتوني المعدنية أصبحت المياه الرسمية للرئاسة التشيكية للاتحاد الأوروبي.

يعمل لدى شركة كارلوفي فاري للمياه المعدنية 400 موظف. ويساهم فريق مؤلف من كبار المهنيين فضلاً عن الرؤية الواضحة للشركة في تحقيق النجاح على نحو شديد الفاعلية.

176
نوعاً من المشروبات

400
موظف

26
دولة

رسالتنا وقيمنا

الغرض الأساسي

  • تحسين جودة الشرب وثقافته

القيم الأساسية

  • الأداء
  • جودة تحقق القيمة
  • سُمعة ممتازة
  • سُمعة ممتازة
  • الموثوقية واحترام المبادئ الأخلاقية.

الرسالة

  • جعل منتجاتنا علامات تجارية مشهورة ذات قيمة عالمية
  • زيادة الوعي بشأن جودة مياه كارلوفي فاري المعدنية

الإتصال بنا

المقر الرئيسي للشركة
KARLOVARSKÉ MINERÁLNÍ VODY, a.s.
Horova 3
360 21 Karlovy Vary,
Czech Republic


المستوردة
CARLSBAD MINERAL WATER MIDDLE EAST
P.O. Box 263067, Dubai, UAE, Office 710, YES Business Center
أكتب لنا على العنوان التالي
gcc@mattoni.com
إتصل بنا على الرقم
M +971 556 876062
M +971 558 407397
P +971 4 4341701




كارلوفي فاري

نادراً ما تجد في العالم مناطق شبيهة بمنطقة كارلوفي فاري. فهي منطقة تفخر بتقاليد تاريخية غنية، وتحيا بصخب الحاضر وأمامها المستقبل الواعد. وعلى الطرقات المؤدية إلى منطقة ينابيعها المعدنية خطا أبرز حُكَّام بلاد التشيك، والمشاهير من رجال الدُّوَل، والممثلين، والموسيقيين والآلاف المؤلفة من الزوار الآخرين. كلهم جَمَعَهُم هدف واحد وهو الرغبة في تعزيز صحتهم الشخصية، والتمتع بأجواء هذه البلدة الزاخرة بحمامات مياه معدنية فريدة، وبالطبيعة الريفية الخلابة.

أسطورة الشفاء المَلِكي

تعد منطقة كارلوفي فاري واحدة من المناطق الغنية بينابيع المياه المعدنية التي تتفاوت درجات حرارتها ومذاقاتها وخصائصها العلاجية. ووفقاً لما ورد في الأسطورة، كان من أوائل المرضى القيصر الروماني نَفْسُه وملك التشيك كارل الرابع الذي يعود إليه اسم بلدة كارلوفي فاري.

تشير الاكتشافات الأثرية إلى أن السكان المحليين كانوا على دراية بالفوائد الصحية لمياه الينابيع المعدنية قبل ذلك بوقت طويل، إلا أن مرحلة جديدة قد بدأت إثر ثَناء القيصر. بدأ اهتمام الأطباء بهذه الينابيع، وأكدت أبحاثهم الفوائد الطبية الناتجة عن شرب هذه المياه المعدنية والاستحمام بها. بدأت كارلوفي فاري والمنتجع الصحي بكيسلكا في اكتساب شهرة عالمية.

في قائمة ضيوف كارلوفي فاري نجد مثلاً أسماء القيصر بطرس الأكبر، ويوهان سيباستيان باخ، وجِياكومو كازانوفا، وأَنْتونين دفورجاك.

منتجع صحي يتطلع إلى شهرة عالمية

أدت الشُهرة التي اكتسبتها ينابيع المياه المعدنية المحلية إلى اكتشاف نوع جديد من التجارة. وكانت المياه المعدنية في البداية تُرسَل إلى العملاء في جِرَار فخارية. ومن بين الذين كَرَّسوا حياتهم لتطوير هذه الصناعة يبرز اسم المواطن هاينريش ماتوني. أخد المصنع في كيسلكا في الازدهار وأصبح اسم ماتوني في وقت مُبَكِّر رمزاً للمنطقة.

ثلاثة ينابيع، ثلاثة مصادر صحية

منذ أكثر من مائة عام يتم توزيع مياه ماتوني المعدنية المستخرجة من منطقة كيسلكا في جميع أنحاء العالم ليستمتع عشاق هذه المياه بمذاقها الرائع -ولو لفترة قليلة- ونكهتها الاستثنائية، وأجواء المنتجع الصحي ذي الشهرة العالمية. إلا أن مياه ماتوني المعدنية ليست الإنتاج الوحيد الذي يحمل اليوم خاتم المواطن المشهور. ففي كيسلكا يتم اليوم ضخ مياه الينابيع الطبيعية أكويلا، التي تناسب تنظيف الجسم يومياً بشكل مثالي بفضل احتوائها على كمية قليلة من الصوديوم.

وتكتمل العلامات التجارية الثلاثة الخاصة بكارلوفي فاري بمياه مغنيسيا المعدنية ذات التركيبة الفريدة من نوعها على مستوى أوروبا، ويتم تعبئتها في منيخوف قرب كارلوفي فاري. تتميز مياه مغنيسيا المعدنية بغناها بعنصر المغنيسيوم الطبيعي المفيد وتحتوي على كميات قليلة من الصوديوم وتمنح الجسم بأكمله شعوراً بالانتعاش.

أسلوب ماتوني

نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" من أجل عملية تحسين وتحليل تشغيل هذا الموقع. نتشارك بملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" مع شركاؤنا في وسائط الإعلام الاجتماعي والإعلان والتحليل. يمكن للشركاء الجمع بين هذه البيانات ومعلومات أخرى قمتم بتقديمها لهم أو قد حصلوا عليها بموجب استخدامكم لخدماتهم. نقر بعدم وجود أي بيانات شخصية ضمن المعلومات التي يتم الحصول عليها عن طريق ملفات التعريف "الكوكيز" لشركة كارلوڤي ڤاري للمياه المعدنية شركة مساهمة. في حال قررتم الاستمرار في مواصلة تصفح موقعنا فإننا سنعتبر ذلك بمثابة منحكم موافقة لنا على استخدام تلك المعلومات.

أوافق